user preferences

New Events

North Africa

no event posted in the last week
Recent articles by الحركة الاشتراكية التحررية - مصر
This author has not submitted any other articles.
Recent Articles about North Africa Community struggles

A rua egípcia mais forte que as urnas! Dec 20 13 by Alternative libertaire

La rue égyptienne plus forte que les urnes Jul 09 13 by Alternative libertaire

Οι δρόμοι της &... Jul 09 13 by Alternative Libertaire

كل السلطة للشعب

category north africa | community struggles | press release author Tuesday November 22, 2011 11:50author by الحركة الاشتراكية التحررية - مصرauthor email lsm.egypt at gmail dot com Report this post to the editors

بيان من الحركة الاشتراكية التحررية


أننا لن نقبل إلا بتسليم السلطه لأصحابها الحقيقيين، للشعب الذي ضحى ويضحي بدمائه من أجل السيطرة على مقدرات وطنه، ونحن نرى أن المؤتمر التأسيسي للشعب المصري قادر على أن يكون الممثل الحقيقي للشعب كله، لكادحيه وأبنائه الحقيقيين، دون أن نهدر تضحياتنا ودماء شهدائنا ونمنح السلطه لفرع أخر من أفرع النظام الفاسد، كما أخطئنا من قبل وتركناها للعسكريين.

(Photo: Lilian Wagdy)
(Photo: Lilian Wagdy)


الأبطال الثوار، العمال ، الفلاحين، الكادحون
الشعب المصري الحر
مرة أخرى نحن في الميادين نقاتل من أجل حريتنا، مرة أخرى نحن ننزف في الشوارع والميادين أمام رصاص نفس القتله الذين واجهناهم في 28 يناير الماضي، لكن هذه المرة بدعم عسكري كامل من عسكر مبارك الذين يقاتلون من أجل الحفاظ على النظام الفاسد القاتل الذي نحاول أسقاطه منذ 25 يناير الماضي.
أيها الأخوه والرفاق، لقد سقطت الأقنعه كلها وأنكشفت الخديعه، المجلس العسكري وقواته هم النظام نفسه الذي ثرنا ضده قبل شهور، والذي ما زلنا نثور ضده، ومبارك وحكومته من اللصوص لم تكن سوى ورقة التوت الهزيلة التي سترت عورة تحالف العسكر الفاسدين مع اللصوص ومن ينهبون الوطن، وقد أسقطناها بدمائنا، والأن نواجه بصدورنا عارية الموت مرة أخرى، من أجل الحريه والعداله، من أجل مصر وطنا حرا وعادلا لأبنائه جميعا.
لقد قدم الشعب التضحيات ومازال يقدمها، وسيظل يقدمها، ولن نبخل بدمائنا على وطننا، فهي على غلوها ثمن بخس لحرية مصر وثمن قليل نشتري به العدالة لنا وللأجيال القادمة، إلا أن القوى السياسية العميلة مازالت تحاول بكل قوتها أن تمارس ألاعيبها السياسيه وتسرق نضال الشعب ودماء الشهداء لتحولها لمكاسب سياسيه وبرلمانيه وتروج لحلول زائفة مثل: حكومة الأنقاذ الوطني، والمجلس الرئاسي المدني وتسليم السلطة للقضاه وغيرها من الألاعيب السياسيه الوضيعه التي تهدف لأنقاذ النظام وإعادة انتاجه بصورة جديدة والحفاظ على مكاسبهم ومكاسب نهابي الشعب من الرأسماليين والفاسدين.
إن الأشتراكيين التحررين من قلب نضال الشعب يدعون كل القوى الوطنيه والثوريه للأتي:
1- ندعو كافة القوى الثوريه للصمود والأستمرار في النضال في الشوارع والميادين في كل مصر وحشد الناس ضد النظام وعدم القبول بأي حلول وسط أو محاولات ألتفاف سياسيه.
2- ندعو كافة النقابات العمالية والمهنية لأعلان الأضراب السياسي المفتوح لأسقاط النظام بجناحيه العسكري والمدني.
3- ندعو كافة كادحين مصر لأعلان العصيان المدني الكامل، وتعطيل المصالح الحكوميه والبنوك والمطارات والموانىء ماعدا المرافق فائقة الحيويه.
4- ندعو فلاحين مصر للأنتفاض وقطع طرق المواصلات المرصوفه والحديديه، وطرد قوات الشرطه من قراهم وأخذ زمام الأمن بأيديهم عبر لجانهم الشعبيه المنتخبه.
5- ندعو أخوتنا مجندين الأمن المركزي والجيش لرفض تنفيذ أوامر التصدي للمتظاهرين ، وعصيانها، لا تقتلوا أخوتكم لصالح كبار اللصوص.
6- ندعو الجهات الأتيه:
النقابات العمالية
النقابات المهنية
اتحادات طلاب الجامعات
اتحاد الفلاحين- تحت التأسيس- والجزء القائم منه فعلا هو الأتحاد
اتحاد أصحاب المعاشات
اتحاد الغرف التجارية
إلى ترشيح ممثلين عن كل جهه بقاعدة (مفوض لكل ألف عضو ) لتمثيلهم في المؤتمر التأسيسي للشعب المصري،مع أعتبار أن المندوبين سيحضرون بصفتهم وليس باشخاصهم، وبذلك نمنع تكون مجلس طغاه
أننا ندعوكم لعدم انتظار إسقاط المجلس العسكري لأعلان المؤتمر التأسيسي للشعب المصري، بل يمكننا أعلانه حالما نكون مستعدين ونخلق شرعية موازيه تناطح المجلس بندية ورأسا برأس، بدلا من أن تبقى الثوره رهينة تلك الألاعيب التي بلا نهايه

حالما ينعقد المؤتمر التأسيسي للشعب المصري يصبح وحده الشرعية التنفيذيه والتشريعيه الوحيده ، وهو ينعقد لمدة عام كحد أقصى يقوم خلال هذه الفترة بممارسة كافة صلاحيات الجهاز التنفيذي والتشريعي معا ويقوم خلالها بأنجاز تفكيك جهاز الدولة القديم وتدمير كافة تشكيلات النظام القديم والتجهيز لأنتخاب جمعيه تأسيسيه تضع دستورا دائما، وأجراء أنتخابات برلمانيه ورئاسيه، ومع الأنعقاد الأول للبرلمان المنتخب ينحل المؤتمر وتنتهي الشرعيه الثوريه لتبدا الشرعيه الدستوريه

أننا لن نقبل إلا بتسليم السلطه لأصحابها الحقيقيين، للشعب الذي ضحى ويضحي بدمائه من أجل السيطرة على مقدرات وطنه، ونحن نرى أن المؤتمر التأسيسي للشعب المصري قادر على أن يكون الممثل الحقيقي للشعب كله، لكادحيه وأبنائه الحقيقيين، دون أن نهدر تضحياتنا ودماء شهدائنا ونمنح السلطه لفرع أخر من أفرع النظام الفاسد، كما أخطئنا من قبل وتركناها للعسكريين.

عاش نضال الشعب المصري
عاش كفاح الكادحين
عاشت الثورة التحررية

Related Link: https://www.facebook.com/lsm.egypt/posts/283215138387087
This page can be viewed in
English Italiano Deutsch
© 2005-2024 Anarkismo.net. Unless otherwise stated by the author, all content is free for non-commercial reuse, reprint, and rebroadcast, on the net and elsewhere. Opinions are those of the contributors and are not necessarily endorsed by Anarkismo.net. [ Disclaimer | Privacy ]