user preferences

New Events

Balkans Region

no event posted in the last week

بيان المبادرة الأناركية النقابية عن اعتق

category balkans region | repression / prisoners | press release author Tuesday September 22, 2009 21:44author by ASIauthor email asisolidarity at riseup dot net Report this post to the editors


في الرابع من سبتمبر أيلول 2009 قررت محكمة مقاطعة بلغراد أن الأعضاء المعتقلين من المبادرة الأناركية النقابية سيبقون في الحجز لمدة ثلاثين يوما . لقد اتهم رفاقنا بعمل من أعمال الإرهاب الدولي .
300_0___20_0_0_0_0_0_stoprepresiji2_1.jpg

علم الاتحاد النقابي "المبادرة الأناركية النقابية" بالهجوم على السفارة اليونانية و عن المنظمة التي ادعت المسؤولية عن هذا العمل , من الإعلام .
إننا نستغل هذه الفرصة لنذكر الرأي العام مرة أخرى بأن وسائل النضال الفردي السياسي هذه ليست من أساليب الأناركية النقابية , على العكس تماما – فإننا نعلن مواقفنا السياسية علنا و أننا نسعى من خلال عملنا لاجتذاب الجماهير إلى الحركة النقابية و كل المنظمات التحررية و التقدمية .
فيم تريد الدولة أن تقمع بوحشية منتقديها العنيدين , من خلال آلية القمع , فإنها تعامل بمنطق سخيف كمتهمين أولئك الذين يعلنون صراحة عن معتقداتهم التحررية , و تريد أن تنهي القضية باحتجازهم و أن تعطي صورة كاذبة عن كفاءتها أمام الرأي العام .
إن الأعمال المجردة من المبادئ لأجهزة النظام يمكن ملاحظتها منذ الدقائق الأولى من الاعتقال , التفتيش غير القانوني لشققهم , تخويف أسرهم بالتهم المتطرفة عن الإرهاب الدولي .
مع الأخذ بالاعتبار حقيقة أننا لا ندعم أفعال المجموعة الأناركية المعروفة اليوم ( الشمس السوداء ) فإننا ما نزال غير قادرين على وصف ما جرى على أنه "إرهاب دولي" , لأن الإرهاب يستلزم , بالتعريف , تهديد حياة المدنيين , بينما لم يتضرر في هذه الحالة أي شخص و وقع فقط دمار مادي رمزي .
من الواضح أن هذه المسرحية هي فقط طريقة لتخويف أي شخص يقرر أن يشير إلى ظلم و يأس المجتمع الحالي .
في أوقات الخدر الاجتماعي العام يلجأ الأفراد إلى أكثر الأفعال التي لا تصدق , و المدمرة للذات أحيانا حتى , لكي يخترقوا حصار الإعلام و ليضعوا قضيتهم في مركز الاهتمام – لنذكر العمال الذين قطعوا أصابعهم و أكلوها أو , على سبيل المثال , ذلك الرجل التعس المكروب الذي هدد بتفجير قنبلة يدوية في مبنى رئيس جمهورية صربيا – محاولا أن يلقي بعض الضوء على مشاكله إلى مساحة اجتماعية أوسع .
دعونا لا نسمح لهم بإقناعنا أن عملا واحدا من أعمال التضامن , حتى لو جرى التعبير عنه بطريقة خاطئة بالتأكيد , مع أي عمل آخر للثورة من جانب أولئك الذين تركوا دون حقوق أن يعامل على أنه عمل معادي للمجتمع أو عمل إرهابي .
إننا نعبر عن تضامننا مع الرفاق المعتقلين و أسرهم و نطالب بالحقيقة عن هذه القضية !

الحرية للأناركيين النقابيين !

المبادرة الأناركية النقابية
5 سبتمبر أيلول 2009

مدونة مستقلة ( غير مرتبطة بالمبادرة الأناركية النقابية ) تغطي أخبار الاعتقالات في صربيا مع تحديثات باللغتين الانكليزية و اليونانية
//asisolidaruty.squat.gr البريد الالكتروني

نقلا عن

Related Link: http://www.anarkismo.net/article/14336
This page can be viewed in
English Italiano Deutsch
© 2005-2024 Anarkismo.net. Unless otherwise stated by the author, all content is free for non-commercial reuse, reprint, and rebroadcast, on the net and elsewhere. Opinions are those of the contributors and are not necessarily endorsed by Anarkismo.net. [ Disclaimer | Privacy ]