Benutzereinstellungen

Neue Veranstaltungshinweise

Greece / Turkey / Cyprus

Es wurden keine neuen Veranstaltungshinweise in der letzten Woche veröffentlicht

Kommende Veranstaltungen

Greece / Turkey / Cyprus | Repression / prisoners

Keine kommenden Veranstaltungen veröffentlicht

لا نحتاج إلى شهيد آخر

category greece / turkey / cyprus | repression / prisoners | press release author Friday December 26, 2008 18:21author by Federazione dei Comunisti Anarchici - FdCAauthor email internazionale at fdca dot it Report this post to the editors

كل التضامن مع الحركة الأناركية اليونانية و مع ضحايا القمع , التضامن الدولي مع كل النضالات الاجتماعية , في اليونان و في سائر أوروبا ! [Italiano] [Castellano] [Ελληνικά] [Français] [Nederlands] [English]

لا نحتاج إلى شهيد آخر

 

فيم كانت اليونان تستعد للإضراب العام في يوم الأربعاء العاشر من ديسمبر كانون الأول ضد حكومة كرامنليس و ضد الأزمة الاقتصادية , ومع التعبئة المتنامية للقواعد في المدارس و الجامعات منذ بعض الوقت ضد الإصلاحات المقترحة , كان الكسندروس غريغوروبولوس , البالغ من العمر 16 عاما فقط , الخيار غير المحظوظ ليصبح ضحية و كبش فداء لجهاز الشرطة و جرى قتله بدم بارد من قبل قوى القمع التابعة للدولة .

لقد اندلعت الأزمة الاقتصادية من الرأسمالية العالمية ضد مستغلي العالم بأكمله , هذا العالم الذي يدار بإجراءات تفرض الإفقار العام بواسطة الدول , و تضر التوازنات الهشة و التحالفات المتقلقلة للسلطة بين مجموعات القوة و كلا من الأحزاب اليمينية و وسط اليسار , سامحة لنا برؤية الوظيفة المعادية للديمقراطية و التخريبية للدولة و جهازها للأمن ( انعدام الأمن ) : اغتراب , تجريم و استئصال المعارضة الاجتماعية .

حدث هذا مع كارلو جولياني في جنوة عام 2001 , و حدث مرات كثيرة في السنوات الأخيرة في أماكن مثل فلسطين و أواكساكا في المكسيك . و قد حدث السبت الماضي في اليونان .

في هذه اللحظة يتظاهر آلاف طلاب المدارس خارج قيادة الشرطة في أثينا , بل أيضا في الكثير من المدن و البلدات الأخرى في كل أنحاء اليونان .

إن المظاهرات العفوية على امتداد البلاد هي نتيجة للغضب السياسي و الشعبي من حكومة كرامنليس و من الأفعال الإجرامية للشرطة . سلحت الحكومة اليونانية أولا ثم أطلقت رجال الشرطة القتلة , و من ثم أقامت رقصة مثيرة للشفقة من التبريرات و الاستقالات , لكنها لا تعاقب أحدا . في الواقع إنها تحاول تحويل الانتباه نحو تدمير الملكية العامة و الخاصة , فيم تحاول قمع المتظاهرين , مهاجمة الناس بالأسلحة الكيماوية و تقوم بتعذيب المتظاهرين المعتقلين .

إن الثورة تبدأ الآن فقط . و إن إضرابا عاما , إضرابا عاما نقابيا و اجتماعيا , سياسيا و كجزء من الصراع الطبقي , يمكنه أن يحول غضب الشعب إلى بناء منظم من القاعدة للبديل التحرري .

في كل بلد تقدم أزمة الرأسمالية الفاتورة إلى الطبقات العاملة و المستغلين في المجتمع .

يجب أن نرد , في كل بلد , بأن نبني معا المعارضة الاجتماعية التي نحتاجها للدفاع عن أنفسنا من الإبادة باسم الربح .

كل التضامن مع الحركة الأناركية اليونانية و مع ضحايا القمع , التضامن الدولي مع كل النضالات الاجتماعية , في اليونان و في سائر أوروبا !

 

8 ديسمبر كانون الأول 2008

 

الموقعون :

الفيدرالية الشيوعية الأناركية ( إيطاليا )   

مجموعة ملبورن الأناركية الشيوعية ( أستراليا )

جبهة زابالازا الأناركية الشيوعية ( جنوب أفريقيا )

فيدرالية الشمال الشرقي للشيوعيين الأناركيين ( الولايات المتحدة الأمريكية )

الاتحاد الشيوعي التحرري ( كندا )

البديل التحرري ( فرنسا )

 

نقلا عن   http://www.anarkismo.net/article/10888

 

Verwandter Link: http://www.anarkismo.net
This page can be viewed in
English Italiano Deutsch

Greece / Turkey / Cyprus | Repression / prisoners | Press Release | ar

Fri 29 Mar, 04:59

browse text browse image

Sorry, no stories matched your search, maybe try again with different settings.
Sorry, no stories matched your search, maybe try again with different settings.
Sorry, no press releases matched your search, maybe try again with different settings.
© 2005-2024 Anarkismo.net. Unless otherwise stated by the author, all content is free for non-commercial reuse, reprint, and rebroadcast, on the net and elsewhere. Opinions are those of the contributors and are not necessarily endorsed by Anarkismo.net. [ Disclaimer | Privacy ]